النائب محمد الحسينى: اعتماد 1.8ملايين جنيه للجناح المميز بمستشفى بولاق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، وأمين سر لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى الحكومة، بشأن زيادة عدد الأسرة للعناية المركزة والغسيل الكلوى والحضانات بمستشفى بولاق الدكرور، وسرعة تشغيل مبنى الجناج المميز بالمستشفى.

وأضاف الحسينى فى تصريح لـ" اليوم السابع "، إنه حصل على موافقة من وزارة التخطيط ، باعتماد وتوفير مبلغ مليون و800 ألف جنيه ،لإعادة تمهيد الأساسات الخاصة بمبنى الجناح المميز بمستشفى بولاق الدكرور وذلك بناء على تقارير لجنة السلامة الانشائية نظرا لوجود طفوحات مياه تحت المبنى .

وأشار وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إلى أن طلب الإحاطة تم مناقشتها بلجنة الإدارة المحلية ، وسيتم توفير الاعداد اللازمة من الاسرة للعناية المركزة لخدمة المواطنين المرضى المترددين على مستشفى بولاق بالإضافة إلى توفير عجز الاطباء الذى يمثل 60 % وكذلك مستلزمات العلاج خاصة وأن المستشفى تخدم ما يزيد عن 3 مليون مواطن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق