نائبة: مكانة المرأة المصرية محفوظة باعتراف التاريخ.. ولا أحد يستطع إهانتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت النائبة إليزابيث شاكر عضو مجلس النواب، على قرار النائب العام بإحالة المتهمة منى المذبوح "لبنانية الجنسية" للمحاكمة الجنائية العاجلة لإذاعتها عمدا شائعات من شأنها المساس بالمجمتع وعرض محتوى خادش للحياة العام عبر صفحتها على التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تعرض للمرأة المصرية بألفاظ نابية قائلا: "لا أحد يستطيع إهانة سيدات مصر".

 

وأوضحت شاكر لـ"اليوم السابع" أن المرأة المصرية أول سيدة فى التاريخ وصلت إلى قمة الحكم، بشهادة التاريخ، فضلا عن مكانتها فى العصر الحديث كوزيرة، وقاضية، ومستشارة، إضافة إلى مكانتها فى العالم الخارجي الذي يتم  الاستعانة بها فى مناصب قيادية فى دول العالم الخارجى كالولايات المتحدة الأمريكية، وكندا وغير من الدول.

 

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن من يتلفظ على المرأة المصرية يعكس طبيعة سلوكه وبيئته وينطبق عليه كليًا ما تلفظ به على المرأة المصرية التى تنتمى لبلد عريق له تاريخ، داعية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورها لأنها لا تستحق أن تكون صورتها على صفحة أى مصرى، على حد وصفها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق