"المحامين" توافق على إنشاء 3 مستشفيات لأعضائها ومول تجاري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، بشكل مبدئي على إنشاء ثلاث مستشفيات للمحامين، على مستوى الجمهورية منها واحدة بالعاصمة الإدارية ومول تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربي. 

 

واستعرض "عاشور" خلال اجتماع المجلس الشهري، اليوم الخميس، بمقر النقابة، مقترحه المبدئي الذي توصل إليه مع وزير الانتاج الحربي اللواء محمد العصار، مؤكدا أن المشروع ممول بموجب قرض بفائدة 1.4 % يسدد على 20 عاما، بعد تمام المشروع على أن تتولى وزارة الانتاج الحربي وشركاتها الإشراف الكامل على المشروع وتنفيذه بموجب خطاب ضمان.

 

وقرر المجلس أن المشروعات المقامة بموجب هذا القرض هي فقط الضامنة لسداده وفوائده، دون أي التزام على باقي أموال النقابة وأملاكها.

 

وقد فوض المجلس هيئة مكتب النقابة لمراجعة العقود وكافة الالتزامات قبل التوقيع على عقد المشروع، كما سيعلن عن كافة تفاصيل المشروع في مؤتمر صحفي في وقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق