أخبار عاجلة

رجال يد الأهلى، يفوز على الجزيرة في كأس مصرالأحد 12/فبراير/2023 - 09:31 م رجال يد الأهلى، حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة على نظيره فريق الجزيرة بنتيجة 39-22 في اللقاء جمع الفريقين

رجال يد الأهلى، حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  مباراة هامة  على نظيره فريق الجزيرة بنتيجة 39-22 في اللقاء  جمع الفريقين ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

رجال يد الأهلى يتأهل إلى ربع النهائي الكأس

وانطلقت  المباراة في تمام الساعة السادسة مساء وأقيمت على صالة نادي اتحاد الشرطة ونجح الفريق في تحقيق الفوز والصعود إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

 

رجال يد الأهلى، فيتو

ويعقد ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين للتأكيد على المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية.


رجال يد الأهلى يفوز على طلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين  ضمن منافسات بطولة الدوري

وأقيمت المباراة  على صالة نادي طلائع الجيش، ونجح الفريق في الفوز بها بنتيجة ٣٠-٢٤، ليستمر في مواصلة المشوار بالمنافسة على اللقب.


رجال يد الأهلي يفوز على سموحة في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق سموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها الفريقان عرضًا قويًّا للغاية.

انتهى الشوط الأول بتقدم «رجال يد الأهلي» بنتيجة ١٢-٩، قبل أن يستمر الأداء المميز في الشوط الثاني، ليحسم الفريق المباراة لصالحه بنتيجة ٢٥-٢٣.

 

شباب يد الأهلي يفوز على الزمالك

من جهة أخرى حقق فريق الشباب لكرة اليد مواليد 2002 بالنادي الأهلي،  فوزا مهما على حساب الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس مصر.

قدم الأهلي عرضا قويا في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الزمالك، ونجح في السيطرة على مجريات اللعب ليحقق فوزا مستحقا على المنافس.

تقدم شباب يد الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 13-10، ثم استمر التفوق في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة لصالح الفريق بنتيجة 27-23.


سيدات يد الأهلي يفوز على الشمس

من ناحية أخرى حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على نظيره، فريق الشمس في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، ونجح فريق سيدات الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 22-21  ليحافظ على سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق في بطولة الدوري.


سيدات يد الأهلي يفوز على الزمالك

فاز الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 23-21، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الزمالك، وقدم خلالها «سيدات يد الأهلي» عرضًا قويًّا.

وأنهى «سيدات يد الأهلي» الشوط الأول لصالحه بنتيجة 12-8، وواصل سيطرته على مجريات المباراة، وتفوق في الشوط الثاني، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجمات المرتدة السريعة ويفوز بنتيجة 23-21.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب