محمد منصور يجمع حكيم ورضا البحراوي للمرة الأولى في حفل واحدالإثنين 06/فبراير/2023 - 05:31 م اجتمع المطربون حكيم ورضا البحراوي للمرة الأولي في حفل واحد في احدي الفنادق الكبري بالتجمع الخامس مع منظم الحفلات محمد منصور بحفل زفاف ضخم

اجتمع المطربان حكيم ورضا البحراوي للمرة الأولى في حفل واحد، بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس.

cd6f4691dc.jpg

وقدم حكيم خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "الليلة عيد، ايه اللي بيحصل ده، نار، بيني وبينك، حبيته" وغيرها من الأغاني.

4c99452751.jpg

وانتهى حكيم مؤخرا من تسجيل 10 أغاني من المقرر طرحهما خلال الفترة المقبلة بطريقة منفردة كل شهرين اغنية وأول أغنية تحمل عنوان "بتاع مصلحتك" وسيتم طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

009dc27a36.jpg

بينما أشعل البحراوي أيضا الحفل بأغانيه منها "ناس مني ومن دمي، البابا وصل، سمعت كلامكو عني، انتو مين، دق الهوا دقة" وسط تفاعل كبير من الحضور الذين حرصوا علي التقاط الصور التذكارية معه قبل وبعد الحفل.

وكانت آخر اغاني رضا البحراوي "دق الهوا دقة" وحقق من خلالها نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف المنصات وهي من كلمات وألحان أحمد برغوت وتوزيع أشرف البرنس.

 

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .