بعد دعوة الرئيس لانعقاده.. تعرف على أجندة البرلمان التشريعية بدور الانعقاد الأخير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب، إن هناك عددا من التشريعات المهمة على أجندة البرلمان في دور انعقاده الخامس والأخير المقرر أن يبدأ في أول أكتوبر المقبل.

وأوضح في تصريح لـ""، أن في مقدمة تلك التشريعات المهمة، تأتى مشروعات قوانين الانتخابات والتي تشمل قانون مجلس النواب، وقانون مجلس الشيوخ، وقانون مباشرة الحقوق السياسية، وقانون الإدارة المحلية.

السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد بداية أكتوبر

وأضاف المتحدث الرسمى باسم البرلمان، أن أجندة البرلمان بدور الانعقاد المقبل، تشمل أيضا، مشروع قانون الإيجارات القديمة لغير السكن، وكذلك مشروع قانون الإجراءات الجنائية، ومشروع قانون العمل، ومشروع قانون الأحوال الشخصية، وغيرها من القوانين المهمة.

ونشرت الجريدة الرسمية في العدد 36 مكرر بتاريخ 9 سبتمبر سنة قرار رئيس الجمهورية رقم 452 لسنة 2019 والذي نص على: دعوة مجلس النواب للانعقاد، لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء 2 من صفر الموافق الأول من أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق