سؤال برلماني للحكومة عن مصير سيارات البيجو الـ"٧ راكب"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، بسؤال برلماني إلى الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، موجه إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي التنمية المحلية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، بشأن عدم قرار مجلس المحافظين بإحلال واستبدال سيارات البيجو الـ 7 راكب.

وقال "فؤاد" في سؤاله إنه في إطار حرص الدولة على توفير وسائل مواصلات آمنة ومريحة للمواطن المصري، للتنقل بين المحافظات وداخلها صدر عن مجلس المحافظين المنعقد بتاريخ 4/ 7 /2017، قرار رقم 10 بشأن تطوير منظومة النقل البري للركاب، والذي طلب من المحافظين مع وزارة التنمية المحلية وزارة المالية والصندوق الاجتماعي للتنمية، وعمل حصر للسيارات البيجو السبعة راكب التي تعمل في النقل البري للركاب بين المحافظات وداخلها، والنظر في إعداد برنامج لاستبدالها بميكروباص 14 راكبا، والاتفاق مع البنك الذي سيتولى عملية التمويل والمصنعين، مشيرا إلى أنه إلى وقتنا هذا ورغم مرور أكثر من عامين على هذا القرار لم نعلم الإجراءات التي تمت حياله.

نائب يطالب بسرعة تنفيذ برنامج استبدال التوك توك بسيارات مرخصة

وتساءل عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، قائلا: ما سبب تأخر تطبيق قرار مجلس المحافظين المنعقد في 4/7/ 2017 رقم 10 بإحلال واستبدال سيارات البيجو 7 راكب بميكروباص 14 راكبا إلى الآن؟ مطالبا بأن يكون الرد كتابيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق