"الأعلى للإعلام": قارة أفريقيا من أغنى القارات فى العالم بثرواتها ومواردها..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت الدكتور هدى زكريا، عضو المجلس الأعلى للإعلام، إن قارة افريقيا تعد من أغنى القارات فى العالم بثرواتها ومواردها، لكن سكانها أكثر من يعانون فى العالم أجمع.

 

وأضافت هدى زكريا خلال كلمه لها فى افتتاح الدورة ال 44 للإذاعيين الأفارقة، أن على مر التاريخ تأخذنا إلى افريقيا فعشقناها وعشقتنا. 

 

وشددت عضو المجلس على أهمية عودة مصر إلى دورها ومكانتها فى أفريقيا من جديد بعد أن فقدته فى أعقاب عام 1994.

 

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بدأ اليوم الأحد، فعاليات العام التدريبى الجديد للدورة الأساسية رقم 44، والتى ينظمها المجلس للإذاعيين الأفارقة، بالتعاون مع وزارة الخارجية.

 

يشارك فى الدورة 30 إعلاميا يمثلون 13 دولة أفريقية، حيث تعد هذه الدورة الخامسة، منذ تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى، وتستمر الدورة لمدة 6 أسابيع. 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عصام فرج، الأمين العام الجديد للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وصالح الصالحى، والدكتورة هدى زكريا عضوى المجلس .

 

ووجه صالح الصالحى، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رسالة للاعلاميين الأفارقة، قائلا: "عليكم دور مهم خلال المرحلة القادمة من أجل مكاسب النضال التى شهدتها القارة و من أجل مكافحة الإرهاب، على الاعلام أن يقود قاطرة التنمية فى المرحلة المقبلة، لن تتقاعسوا عن دوركم من أجل أفريقيا".

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق