أخبار عاجلة
تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم -

إيهاب جلال مديراً فنياً لفاركو بعد إقالة نونو ألميدا قبل مواجهة الأهلى

إيهاب جلال مديراً فنياً لفاركو بعد إقالة نونو ألميدا قبل مواجهة الأهلى
إيهاب جلال مديراً فنياً لفاركو بعد إقالة نونو ألميدا قبل مواجهة الأهلى

استقر نادى فاركو على تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق بعد إقالة البرتغالى نونو الميدا المدير الفنى الحالى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج.

وحقق فاركو فوزا وحيدا مقابل خسارتين وتعادل فى أربع مباريات، وافتتح فاركو مسيرته بالدوري هذا الموسم بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب، ثم تعادل إيجايباً مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق، ثم خسر من أسوان قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق ثم خسر من الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

ويحتل فاركو المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

ويستعد فاركو لمواجهة الأهلى فى الخامسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، مبابي يعزز تقدم باريس سان جيرمان بالهدف الثالث أمام برشلونة (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:25 م مباراة قوية تجمع برشلونة ضد باريس سان جيرمان على ملعب لويس كومبانيس، ضمن إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
التالى بعد الفوز على الزمالك، الخطيب يهنئ رجال اليد بالسوبر الأفريقي الثالث على التواليالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:09 م حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول ‏لكرة اليد وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز مساء اليوم ببطولة ‏كأس السوبر الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي،