أخبار عاجلة
اقتصادي / مؤشرا البحرين يغلقان على تباين -

جامعة القاهرة تستعد لامتحانات الترم الأول.. والخشت يشدد على الإجراءات الاحترازية

جامعة القاهرة تستعد لامتحانات الترم الأول.. والخشت يشدد على الإجراءات الاحترازية
جامعة القاهرة تستعد لامتحانات الترم الأول.. والخشت يشدد على الإجراءات الاحترازية

أكد الدكتور الدكتور محمود علم الدين المتحدث الرسمى باسم جامعة القاهرة، جاهزية الجامعة لـ"امتحانات الفصل الدراسى الأولمشيرًا إلى أن الكليات انتهت من إعلان جداول امتحانات التيرم الأول للطلاب من خلال مواقع الكليات وكذلك منصات السوشيال ميديا لصفحات الكليات .

واضاف الدكتور محمود علم الدين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة يتابع عمليات تعقيم قاعات الامتحانات بالكلية، مؤكدا أن رئيس الجامعة شدد على ضرورة التطبيق الصار لإجراءات الوقاية من كورونا خلال الامتحانات للحفاظ على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والقائمين على المنظومة 

وعلى جانب آخر كان المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، عقد اجتماعا، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، بحضور الدكتور حسام عبدالغفار أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، وأعضاء المجلس، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وذكرت وزارة التعليم العالى، أن عبد الغفار أعرب فى بداية الاجتماع، عن تقديره واعتزازه بالجهود الضخمة التى تبذلها الأطقم الطبية العاملة بالمستشفيات الجامعية خلال الفترة الماضية، متمنيًا سلامة جميع العاملين فى القطاع الطبى من أطباء وهيئة التمريض والإداريين، الذين يتعاملون مع مرضى فيروس كورونا.

ولفت عبد الغفار إلى ضرورة استعداد المستشفيات الجامعية لـ"عودة الدراسة" وتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الطبية الوقائية والاحترازية بالمستشفيات الجامعية وتوافر كافة الأدوية اللازمة لتقديم خدمة صحية متميزة لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين سواء فيما يتعلق بفيروس كورونا أو غيره من الحالات المرضية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أردوغان يواصل القمع.. اعتقالات بالجملة فى صفوف الجيش والشرطة
التالى إخوان تونس يلجأون لأسلوب الإساءة لتشويه قيس سعيد بعد انتقاده مظاهراتهم