افتتاح بطولة دوري "مستقبل وطن" بأمانة التبين (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن، في التبين بمحافظة القاهرة، بطولة دوري مستقبل وطن، الثانى، لكرة القدم، وسط حضور جماهيري كبير وذلك على ملعب نادي استيل بارك بالتبين حيث أقيمت مباراة الافتتاح بين فريقي الصلب والمستقبل أعقبها ثلاث مباريات.

حضر الافتتاح خالد رياض أمين عام حزب مستقبل وطن بالتبين، وأمين التنظيم أحمد حسين، أمين العمل الجماهيري أحمد عبد الحفيظ، وأمين السياسات طلعت الفاوى، أمين الشباب صبرى محمد ومن السيدات: دينا المتولى أمينة المرأة، وبسمة الأكشر مساعد أمين السياسات وهويدا على وهيام فارس مساعدى أمانة العمل الجماهيرى.

وقال المستشار طلعت الفاوى أمين السياسات والتخطيط الإستراتيجى، إن دوري مستقبل وطن يأتى في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب، لافتا إلى انتهاء جميع الأمانات الفرعية بمختلف مراكز المحافظة من تشكيل الفرق المشاركة في الدوري، وإعلان الجداول بمواعيد المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق