تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 40 حزبا سياسيا عن خطة الاستعداد للاستحقاقات الدستورية القادمة "الشيوخ والنواب والمحليات" من خلال إقامة العديد من الندوات التأهيلية سياسيا وإداريا للشباب والفتيات لانتقاء أفضل العناصر للدفع بهم في الاستحقاقات الدستوريه القادمة الشيوخ والنواب والمحليات.

التحالف السياسي المصري: نرفض محاولات شق الصف

وقال المهندس تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل والأمين العام للتحالف، إن التحالف ينتظر صدور قانون الانتخابات لتحديد شكل الانتخابات ومراحلها، مشيرا إلى أن التحالف يعمل منذ فترة طويلة استعدادا للمشاركة في هذه الاستحقاقات بتنظيم العديد من الدورات التاهيلية للشباب وتجهيز الكوادر التي سيتم الدفع بها في الانتخابات.

وأضاف أن التحالف سيشكل قوائم من الأحزاب أعضاء التحالف في كل المحافظات في حال اقرار نظام القوائم المغلقة فضلا عن وضع شروط للترشح ترتكز على حسن سمعة المرشح وحضوره وسط المواطنين وتمتعه بالشعبية الجماهيرية والدراية بمشكلات المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق