الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال المهندس أحمد بهاء الدين شعبان رئيس الحزب الاشتراكى المصرى، إن خطة الحزب لخوض انتخابات المحليات القادمة بدأت منذ أكثر من ٣ اشهر بدورات تاهيلية للعناصر التي سيتم الدفع بها من الشباب وعمل دورات للكادر السياسي والإداري عن طريق خبراء ونواب سابقين.

وأضاف لـ«»، أن الحزب يدعو لإجراء الانتخابات المقبلة بنظام القوائم النسبية المفتوحة وليست المطلقة؛ لأن القوائم المطلقة تخلق ظهير آخر للحكومة على نفس ما حدث في انتخابات مجلس النواب مع قائمة في حب .

وأشار إلى أن الحزب طالب أعضائه على مستوى القاهرة والمحافظات أن يقوموا بتقوية العلاقات مع القواعد الشعبية وبلورة مطالبهم، وتأسيس الحملات المناسبة مع تلك المطالب لتحقيقها.

وتابع:" هناك خطوات أيضا للتحالف مع الأحزاب ذات الفكر والمنهج - إن وجدت- لخوض انتخابات المحليات سويًا، مع تكليف قواعد الحزب على مستوى المحافظات بإعداد برامج انتخابية، مع التشديد على أن لكل محافظة برنامجها الخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق