أخبار عاجلة

الجونة يلجأ لاتحاد الكرة للحصول على مستحقات محمود شبراوى من الإسماعيلى

الجونة يلجأ لاتحاد الكرة للحصول على مستحقات محمود شبراوى من الإسماعيلى
الجونة يلجأ لاتحاد الكرة للحصول على مستحقات محمود شبراوى من الإسماعيلى
لجأ مسئولو نادى الجونة إلى اتحاد الكرة للضغط على مجلس ادارة النادي الاسماعيلي للحصول على مستحقاتهم مقابل انتقال محمود شبراوى من الجونة إلى الدراويش مطلع الموسم الجاري.

 

وأكد مسئولو الجونة لاتحاد الكرة أن مجلس الإسماعيلي لم يلتزم بسداد المستحقات، كما كان متفقا عليه، مهددين بتقديم شكوى رسمية ضد الإسماعيلي. 

 

فيما قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، منح النادى الإسماعيلي مهلة حتى أول يناير المقبل لسداد 28 مليون جنيه لنادى نجوم المستقبل، وفي حال عدم السداد سيواجه عقوبة إيقاف القيد الشتوي مع لعب خمس مباريات خارج ملعبه بدون جمهور. 

 

وكان نادي نجوم المستقبل تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الإسماعيلي للمطالبة بالحصول على نسبة من بيع اللاعب ابراهيم حسن للزمالك.

 

وكان إبراهيم حسن قد انتقل للزمالك قادما من الإسماعيلي في 2018، قبل أن ينتقل لصفوف الاتحاد السكندرى حاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى ميسي رجل مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتازالخميس 18/أبريل/2024 - 09:17 م حصد مصطفى سعد ميسي نجم فريق زد إف سي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام الإسماعيلي والتي جرت مساء اليوم الخميس.
التالى محمود رزق رجل مباراة مودرن فيوتشر وفاركو بدورى Nile