"مستقبل وطن" يواصل جوالاته في محافظات الصعيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يواصل وفد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، جوالاته التنظيمية لمحافظات الصعيد، وذلك بعقد اجتماع تنظيمي مع نواب الحزب عن محافظة سوهاج، وذلك لبحث خطة الحزب المستقبلية، والاستماع لآراء ومقترحات نواب الحزب وأمناء المحافظات.

اقرأ أيضا.. "مستقبل وطن" يبدأ الاستعداد للمحليات باللقاء التنظيمي الأول

ويضم الوفد، النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والمهندس محمد صبري أمين الشئون البرلمانية بالحزب، والنائب المهندس عماد سعد حمودة الأمين العام المساعد والمشرف العام على القطاعات الجغرافية بالحزب، فضلا عن النائب الدكتور محمد كمال مرعي، والنائب المهندس يسري المغازي أعضاء الأمانة المركزية بالحزب، والنائب اللواء يحيي العيسوي مسئول قطاع وسط وغرب الدلتا، والمستشار أحمد فوزي أمين الشئون المالية والإدارية، والمهندس كامل ميشيل أمين مساعد المواطنة، والدكتور حسام صديق أمين مساعد الشئون البرلمانية.

وقال المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، أن الاجتماع يأتي استمرارا للقاءات والاجتماعات التي يعقدها الحزب مع كافة أعضاء وقيادات ونواب وكوادر حزب مستقبل وطن، على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك لبحث خطة الحزب المقبلة، وبحث عددا من الملفات والقضايا المجتمعية والتي على رأسها دعم الدولة المصرية.

وأضاف، "رشاد"، قائلا، تطرق الاجتماع للاستماع لأراء ومقترحات نواب الحزب عن محافظة سوهاج استعدادا للانتخابات النيابية المقبلة، وانتخابات المجالس الشعبية المحلية القادمة.

ويأتي ذلك استمرارا للسياسة التي ينتهجها الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، والتي على رأسها دعم الدولة المصرية، مع ضرورة عقد اللقاءات التنظيمية والدورات التدريبية لقيادات ونواب وكوادر الحزب الشبابية استعدادا لأية استحقاقات انتخابية دستورية مقبلة، فضلا عن الاهتمام بتقديم الخدمات وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تخفيفا عنهم، وتلقي شكواهم والعمل على حلها من خلال أمانة الشئون البرلمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق