برلماني يطالب بحضور الشرطة عقود القران لمنع منتحلي صفة المأذونين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طالب كمال أحمد عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، وعضو محافظة الإسكندرية، بوجود فرد من مركز الشرطة أثناء عقد الزواج، في المراكز والقرى والأرياف، حتى يكون مطلعا على كل شىء من بطاقة المأذون وغيره والأمور الرسمية ويكون مشاركا أيضا.

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"": هناك قانون بالفعل ينظم عمل المأذونين، ويحصل على أجر من الرسوم التي يتم تحصيلها، وينظم عمله وزارة العدل، موضحا أنه فيما يخص انتحال الصفة فهناك كثيرون ينتحلون الصفة وليس المأذون فقط.

وتابع : أطالب بتجريم منتحلى الصفة في كل المجالات، وليس فقط فيما يخص عمل المأذون، موضحا أن هناك من ينتحل صفة مستشار وضابط شرطة وجيش ويوقف الطرق والمواصلات.

الحكومة تنفي فرض ضرائب جديدة على عوائد الأذون والسندات الحكومية

وتقدم محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، حول انتشار مكاتب للسماسرة والنصابين ومنتحلى صفة المأذون، والذين يستغلون جهل البعض وفقر البعض الآخر ممن يريدون إتمام زواج بناتهن رغما عن أية قوانين لللتخفيف من عبئها على الأسرة أو التكسب من تزويجهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق