إشادة بالتجربة المصرية فى مجال الطيران بافتتاح مقر "الدولى للنقل" فى كندا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر من داخل الوفد المصرى الذى شارك فى حفل افتتاح منظمة الطيران المدنى "الإيكاو" فى مونتريال بكندا مكتب الـ ITF "الاتحاد الدولى للنقل" ليكون مقر دائم، على الإشادة التى نالتها التجربة المصرية باعتبارها نموذج يحتذى به فى هذا المجال بالمنطقة العربية. 

 

وأوضحت المصادر، أن افتتاح المقر الدائم للاتحاد الدولى للنقل جاء بناء على طلب بيرنارد اليو رئيس المنظمة، للتعرف على وجهة نظر العمال فى مجال الطيران المدنى، والسعى نحو تحقيق مطالبهم ورفع كفاءتهم.

 

وأشارت المصادر إلى أنه على هامش حفل الافتتاح، أقيمت ورشة عمل عن السماوات المفتوحة، وتأثيرها على اقتصاديات شركات الطيران، وتم خلالها استعراض تجارب الدول الأوربية والآسيوية ، وتوضيح المؤشرات الإيجابية على قطاع السياحة فى بدايات التطبيق فى بعض الدول، ثم العودة للمعدلات العادية بعد بضع سنوات، وبقاء الآثار السلبية على قطاع الطيران وتحديداً الناقل الوطنى، وتم الإشارة إلى التجربة المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق