كمال أحمد: البوابات الإلكترونية في العاصمة لا تكفي وحدها لرد شائعات الجماعات الإرهابية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية: إنه لا مانع من إنشاء بوابات إلكترونية في كل محافظة للرد على الشائعات، لافتا إلى أنه لابد أن يكون هناك توازن بين صالح المجتمع والفرد.

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"": أن هناك أمورًا كثيرة تكلفتها عالية، لكن نحن في حاجة إليها، والأهم دائمًا هو سلامة المجتمع، موضحا أن البوابات في العاصمة لا تكفى وحدها للرد على الشائعات في جميع المحافظات.

كمال أحمد: إعادة هيكلة الجهاز الإدارى للدولة لا تعنى التخلص من الموظفين

وتابع: الجماعات الإرهابية في كل المحافظات وليس في العاصمة فقط، وتحاول بث الفتن والشائعات، ووجود بوابات إلكترونية ستكون سريعة الرد عليهم ودحر أي شائعة وغلق المنافذ عليهم، مشيرا إلى أنه فيما يخص إنشاء بوابات إلكترونية في مداخل المحافظات فهو أمر جيد أيضًا والضرورات تبيح المحظورات.

يشار إلى أن لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، أوصت بضرورة إنشاء بوابات إلكترونية لكل محافظة من المحافظات المختلفة، موضحة أنها وجهة حكومية للرد على الشائعات وربطهما بمركز دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق