بطريرك الأقباط الكاثوليك يحتفل باليوبيل الفضي للراهبة ماري ويختتم مؤتمر الراهبات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

 

احتفل  غبطة البطريرك إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك أمس الأربعاء، باليوبيل الفضي للراهبة ماري فلتاؤس من رهبنة فرنسيسكانيات صغيرات القلب الأقدس بمقر الدير بالمعادي تزامنا مع الاحتفال بعيد انتقال السيدة العذراء مريم و اختتام المؤتمر التثقيفي الدائم السنوي للراهبات .

تضمن الاحتفال صلوات القداس الإلهي ، إذ قال البطريرك عن عيد انتقال مريم العذراء وعيد رهبنة الراهبة ماري إن اليوبيل يعني فرح و بهجة كما إنه شكر و عرفان بالجميل.

وأضاف بطريرك الكاثوليك للراهبات : إن الله يعمل من خلالكن لإفادة الناس و مساعدتهم كما قدم  البطريرك هدية تذكارية للراهبة ماري بمناسبة اليوبيل و للراهبات أجمع بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء .

 جاء الاحتفال فى ختام المؤتمر التكويني السنوي الدائم للراهبات الذي استمر على مدار الثلاثة أيام الماضية حيث تضمن   كيفيه النظر للماضي بامتنان و عيش الحاضر بشغف و رؤية المستقبل برجاء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق