"اتصالات النواب": زيارة برلمانية للقرية التكنولوجية ببرج العرب الأيام القادمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن النائب أحمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن تنظيم زيارة برلمانية إلى القرية التكنولوجية الجديدة بمدينة العرب بمحافظة الإسكندرية، خلال الايام القادمة، وذلك استكمالا للزيارات البرلمانية التى استهلتها اللجنة خلال دور الإنعقاد الرابع إلى المدن التكنولوجية.

وقال بدوى فى تصريحات خاصة، إن اللجنة ستبدأ زيارتها بلقاء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للإطلاع على آخر التطورات فى قطاع الاتصالات ومتابعة تنفيذ مبادرة التحول الرقمى التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح ، فى إطار فعاليات اليوم الثانى للمؤتمر الوطنى للشباب، والمقام فى العاصمة الإدارية، يعقبها التوجه إلى المدنية التكنولوجية ببرج العرب.

وأضاف رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن اللجنة تستهدف أيضا خلال زيارتها إلى المدينة التكنولوجية ببرج العرب الوقوف على الخطى التى تم اتخاذها لجذب المستثمرين الجدد للمناطق التكنولوجيا، لاسيما فى إطار مساعى وزارة الاتصالات مؤخراً، بالتعاون مع وزارة الاستثمار تفعيل الحوافز الاستثمارية التى أتاحتها قانون الاستثمار الجديد.

وكانت اللجنة قد استهلت أولى زيارتها البرلمانية خلال دور الانعقاد الرابع، بزيارة القرية الذكية فى مدينة 6 أكتوبر، وألتقت خلالها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشهدت الزيارة الزيارة تفقد موقع شركات الاتصالات الثلاثة والشركة المصرية للاتصالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق