منتصر عمران: إرهابيو الإخوان يفضلون الموت خلال المواجهة مع الأمن على الاستسلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
هاجم منتصر عمران، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أنها بين الحين والآخر تثير عبر وسائل إعلامها، وعبر الجزيرة قضية لماذا يتم قتل الإرهابيين، الهاربين بعد تنفيذ عملياتهم الإرهابية، ولا يتم القبض عليهم.

الباحث محمد مصطفى: لن يفلت من العقاب كل من حرض وموّل إرهاب "الإخوان"

وأوضح في تصريح خاص لـ"" أنهم يريدون أن يقولوا للعالم الخارجي، أن الدولة المصرية تقتل خارج إطار القانون، وهم في ذلك لا يعرفون حقيقة الإرهابيين وعقيدتهم في قتال النظام الذي يكفرونه..

وتابع: في معتقدهم واستراتيجتهم التي يعتنقونها، أنهم في معركتهم مع النظام يفضلون أن يموتوا دون أن يستسلموا لأن في قتلهم كما يزعمون استشهاد، علاوة على عدم إعطاء الفرصة للقبض عليهم أحياء، حتى لايدلوا بمعلومات تفيد أمن الدولة في الحصول على معلومات، عن من يقف ورائهم ويمولهم ويدعمهم ويقدم لهم الدعم الاستراتيجي، سواء كانت أموالا أو دعما سياسيا وإعلاميا.

وأضاف: نرد على هؤلاء بأن مصلحة أمن الدولة في القبض على الإرهابيين لمعرفة طرق تمويلهم ودعمهم، ثم تتم محاكمتهم بعد ذلك قانونيا الذي يؤيد بإعدامهم، لأنهم قتلوا الأنفس الآمنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق