طلب إحاطة بالبرلمان بشأن تحول مراكز الشباب والأندية إلى مقاهٍ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقدم فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حول تدهور مراكز ورعاية الشباب والأندية الاجتماعية وغياب دورها الرئيسي في المجتمع والذي يتمثل ليس فقط في بناء الجسم السليم ولكن العقل السليم أيضًا.

وأوضح بركات أنه لنقص الإمكانيات، تحول عدد كبير من الأندية الاجتماعية ومراكز الشباب إلى مجرد كافيهات ومقاهي لجلوس الشباب والعائلات، أي أنها ما زالت على قيد الحياة لأسباب تجارية فقط، بينما أهملت الألعاب على اختلاف أنواعها، وتسجل فقط على الأوراق.

الأندية تقاطع دوري الجمهورية مواليد 2005

وأكد النائب أن هذه الأوضاع تضيع جهود الرئيس الداعية إلى الاهتمام بصحة المصريين وخاصة الشباب الذين يمثلون المستقبل وجهود محاربة السمنة وبناء الجسم السليم، مؤكدا أن توفير أماكن لممارسة الرياضة هو متنفس مهم للغاية لطاقات الشباب بدلا من توجيهها إلى مسالك أخرى نحن في غنى عنها، وطالب النائب بحصر الاندية الاجتماعية ومراكز الشباب التي تعاني من الإهمال ووضع خطة عاجلة لعلاج القصور بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق