أخبار عاجلة

القنصل العام لمصر فى سيدنى يلتقى مع أمين عام دار الفتوى

القنصل العام لمصر فى سيدنى يلتقى مع أمين عام دار الفتوى
القنصل العام لمصر فى سيدنى يلتقى مع أمين عام دار الفتوى

قام السفير محمد خليل، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في سيدني، بزيارة دار الفتوى بسيدني لتسليم مجموعة من المطبوعات والإصدارات المهداة من كل من مشيخة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف إلى مكتبة دار الفتوى.

وقتضمنت المطبوعات عدداً من الإصدارات الهامة التي تُحارب الفكر المُتطرف وأيضاً تعنى بإزالة عدد من المفاهيم المغلوطة والتي تم ترجمتها تحت إشراف كل من مشيخة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية.

والتقى القنصل العام خلال الزيارة بالشيخ الدكتور سليم علوان، أمين عام دار الفتوى بسيدني، لمناقشة عدد من مبادرات التعاون مع الازهر الشريف.

والجدير بالذكر أن الشيخ الدكتور سليم علوان، قد شارك في شهر سبتمبر الماضي في المؤتمر الثالث والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية والذي نظمته وزارة الاوقاف تحت عنوان الاجتهاد ضرورة العصر: صوره، ضوابطه، رجاله، والحاجة إليه. كما شارك في مؤتمر الفتوي وأهداف التنمية المستدامة الذي نظمته دار الإفتاء المصرية خلال الفترة من 17-18 أكتوبر 2022.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية