وكيل النواب: هناك إرادة حقيقية من الشعب والدولة لاقتلاع جذور الإرهاب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن الدولة ستنتصر على الإرهاب مهما طالت المواجهة وستقضي على هؤلاء الخوارج في القريب العاجل، مقدما التعازي للشعب المصري ولأهالي الشهداء، الذين سقطوا أمس في الحادث الإرهابي الغاشم في محيط منطقة قصر العيني، أمام معهد الأورام.

وأكد "وهدان" في بيان أصدره أمس، أن الإرهاب ليس له دين أو وطن وهو عمل ضد الإنسانية والأديان والعقائد، ويحتاج العالم كله وليس وحدها في التصدى له، مشددا على أن هناك إرادة حقيقة من الشعب والدولة في اقتلاعه من جذوره.

مجلس النواب: حادث معهد الأورام يعكس خسة وبربرية مرتكبيه

وأشار إلى أن الرئيس يتعامل مع الدولة والشعب المصري بكل شفافية ووضوح، وأعلن أن ما حدث هو عمل إرهابي جبان، فالدولة ليس لديها ما تخفيه، مؤكدا أنه كلما اتجهت الدول المصرية إلى الاستقرار والبناء والإعمار كلما أذهب ذلك عقول أهل الشر ودفعهم لعمليات إرهابية تستهدف الوطن وقدرته عبر عمليات إرهابية سوداء.

وأضاف أن ما تعرضت له الدولة المصرية والشعب المصري العظيم عبر السنوات الماضية لو تعرضت له دولة عظمى لتهاوت أركانها، ولكن بفضل الله وقوة الشعب والجيش والشرطة ووقوفهم خلف قيادتهم لم تفلح محاولات جماعة الشر والدول التي تدعمها وبقيت مصر عزيزة شامخة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق