نائبة: اعتبار المقررات العسكرية مواد نجاح ورسوب تحسن حالة انضباط الطلاب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت منى منير، عضو مجلس النواب، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح ، بالعمل على تطوير منظومة التعليم الفني والارتقاء بمدارسها، التي اعتبر من خلالها المقررات العسكرية مواد نجاح ورسوب، ويدرسها ضباط من رجال الدفاع المدني، تعد خطوة هامة في مراحل النهوض بالتعليم الفنى.

وأضافت منى منير أن هذه التكليفات ستخلق جيلا جديدا من الشباب يعي معنى الوطنية والكرامة، وخلق حالة من الانضباط والانتماء الوطني.

وأوضحت أن أول خطوة على الطريق الصحيح ما قامت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من عقد بروتوكول تعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بوزارة الدفاع، بهدف استغلال السنة الأولى بمدارس التعليم الفني كفترة تأسيس عسكري للطلاب.

تعاون بين "العربية للتصنيع" و"التعليم" لإنشاء مدرسة تدريب مزدوج

وطالبت النائبة بالاستعداد لذلك من خلال ضرورة توفير التجهيزات اللازمة لذلك بالمدارس المختارة من أرض الطابور، وأعلام الجمهورية، ومكاتب إدارية، وحجرات للتدريب بها مساعدات ووسائل التدريب من شاشات العرض، وأجهزة الصوت، وأجهزة الكمبيوتر، وتأمين إنشاءات المدرسة من أسوار وبوابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق