أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

كريم عبد العزيز يسترجع ذكريات فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين".. صورة

شارك النجم كريم عبد العزيز وهو طفل لا يتعدى عمره الـ 3 سنوات مع والده المخرج "محمد عبد العزيز" في فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين، ونشر كريم صورة له من كواليس تصوير العمل وهو يقف خلف إحدى كاميرات التصوير، وذلك عبر حسابه على "الفيسبوك، معلقا عليها: "صباح النوستالجيا..أثناء تصوير فيلم البعض يذهب للماذون مرتين.. إخراج الأستاذ محمد عبدالعزيز.. قصر المنتزه صيف 1977".


كريم عبدالعزيز

وتدور أحداث الفيلم حول الأزواج الذين يعانون من أزمات داخل بيوتهم، فيعاني الدكتور ممدوح من غيرة زوجته (منى) الشديدة عليه رغم حبه وإخلاصه لها، أما شقيقه مسعود فتنشغل عنه زوجته محاسن بمشاكل البيت والأولاد. يشير عليهما ابن عمهما عزت باتباع أسلوبه مع زوجته سنية فهو يخونها ولكن في الوقت ذاته يغمرها بالحب والاهتمام.

ويقتنع ممدوح ومسعود بالفكرة ويبدآن في تنفيذها وتكون هذه هي بداية العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية وكان عرضه الاول عام 1978 .

الفيلم قصة وسيناريو وحوار فاروق صبري واخراج محمد عبدالعزيز وبطولة نخبة من نجوم السينما نور الشريف ولبلبة وعادل امام وسمير غانم وميرفت امين وجورج سيدهم وهناء الشوربجي وميمي جمال وامال رمزي.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم "كيرة والجن" الذي يعرض خلال الفترة الحالية في دور العرض السينمائية المختلفة، ويشاركه بطولته كل من: أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، والعمل مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي