"الضوة": أسندنا طباعة دمغة المحامين لشركة تعتمد على وسائل مؤمنة بعد واقعة التزوير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال أبو بكر الضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، إن النقابة أسندت طباعة الدمغة الجديدة وتوزيعها إلى شركة تابعة لوزارة الإنتاج الحربي تعتمد على وسائل مؤمنة، بطرق جديدة متطورة باستخدام الآلات مميكنة على أحدث التقنيات داخل المحاكم.

وأضاف لـ«» أنه تم اكتشاف واقعة تزوير دمغة الإلكترونية بعد تفعيل العمل بها بمختلف محاكم الجمهورية، ومشيرًا إلى أن النقابة بدورها أحالت الواقعة إلى النيابة العامة وتباشرها من خلال الشئون القانونية.

«الضوة»: ميكنة الدمغة يعظم موارد نقابة المحامين

وأوضح إلى أن الدمغة الجديدة صممت بطريقة متطورة، يسهل من خلالها كشف الدمغة المزورة من الدمغة المعتمرة، وهو ما سهل اكتشاف الحالة الوحيدة التي تم فيها تزوير الدمغة.

وأشار إلى أن خطة نقابة المحامين لتحديث وسائل تحصيل الدمغة، ووقف التلاعب أو التزوير أو العبث بها، نابع من حرص المجلس الحالي برئاسة سامح عاشور، على تعظيم موارد النقابة، التي تنعكس بطبيعة الحال على تحسين الخدمات المقدمة من النقابة إلى المحامين الممارسين الفعليين للمهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق