أخبار عاجلة

فيريرا يرفع الحمل البدنى ويركز على العرضيات والتسديد.. وشيكابالا يظهر فى الجيم

فيريرا يرفع الحمل البدنى ويركز على العرضيات والتسديد.. وشيكابالا يظهر فى الجيم
فيريرا يرفع الحمل البدنى ويركز على العرضيات والتسديد.. وشيكابالا يظهر فى الجيم

حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رفع الحمل البدني للاعبين خلال تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

وقام أندريه فيليب مدرب الأحمال بإحضار كافة الأدوات التدريبية الخاصة بالجيم داخل الملعب من أجل تنفيذ برنامج بدني خاص لكل اللاعبين.

 

وفي نفس الوقت استعان الجهاز الطبي بالأدوات التدريبية لتأهيل عدد من اللاعبين.

 

وركز فيريرا على الجانب الفني، حيث أدى اللاعبين تدريبات فنية وخططية تضمنت التركيز على الكرات العرضية والتسديد على المرمى من مسافات متنوعة.

 

و خاض الفريق تقسيمة فنية في نهاية المران؛ شهدت منح المدرب البرتغالي العديد من التعليمات للاعبين لتنفيذها في التقسيمة.

 

وأدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" برنامجا تدريبيا خاصا في صالة الجيمانزيوم وقام برفع بعض الأوزان الخفيفة، لعدم زيادة الحمل على العضلات بعد تعرضه لكدمة في الكتف خلال مباراة الزمالك وإنبي.

 

وخاض "شيكابالا" تدريبات متنوعة بعدما خاض تدريبات بالركض حول الملعب في مران أمس، وأدى اليوم تدريبات خاصة في الجيمانيزيوم.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، الجونة يتقدم على سموحة بهدف دون رد في الشوط الأولالأربعاء 17/أبريل/2024 - 04:54 م الجونة تتقدم على سموحة بهدف دون رد في الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر