أخبار عاجلة

السكة الحديد: التأمين على العاملين ضد الوفاة والعجز بقيمة 30 ألف جنيه

السكة الحديد: التأمين على العاملين ضد الوفاة والعجز بقيمة 30 ألف جنيه
السكة الحديد: التأمين على العاملين ضد الوفاة والعجز بقيمة 30 ألف جنيه
قامت شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة التابعة للهيئة القومية لسكك حديد مصر بالتأمين على كافة العاملين بها ضد الحوادث الشخصية التي قد تصيبهم أثناء عملهم على مدار 24 ساعة ضمن منظومة مجمعة التأمين من أخطار حوادث القطارات والمترو والطرق السريعة، على أن يتمتع جميع العاملين بالشركة بوثيقة تأمين على الحياة بقيمة 30000 جنيه، كما تشمل الوثيقة كافة الأضرار التي قد تصيب العامل إثر تعرضه لأي حادث وحالات العجز الكلي أو الجزئي المستديم أثناء العمل وبسببه ولمدة 24 ساعة بمبلغ تامين 30000 جنيه، ومراعاة نسب العجز المختلفة بالتغطية التأمينية.

 

 

وقالت وزارة النقل، فى بيان اليوم، إن ذلك ياتى في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحكومة المصرية بالاهتمام بالعنصر البشري وتوفير أعلى مستويات الأمان لهم ولأسرهم والوقوف إلى جانبهم في الحوادث والأزمات التي يتعرضون لها.

 

 

وتتحمل الشركة كامل قيمة وثيقة التأمين وعدم تحميل العاملين أي أعباء مالية و تأتي تلك الوثيقة حرصا من الشركة على العاملين بها ومصالحهم و مؤازرتهم في الحوادث والأزمات التي قد تلحق بهم جراء عملهم وخلق بيئة عمل مناسبة لكافة العاملين بالشركة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة حلوان تناقش رسالة ماجستير حول "تخليق مضادات الفيروسات والسرطان"
التالى المنصورة الجديدة.. خطوة جديدة نحو المدن المستدامة.. دراسة تكشف التفاصيل