أخبار عاجلة

الرى تعلن عن وظائف قيادية فى بعثتيها بالسودان وأوغندا.. اعرف التفاصيل

الرى تعلن عن وظائف قيادية فى بعثتيها بالسودان وأوغندا.. اعرف التفاصيل
الرى تعلن عن وظائف قيادية فى بعثتيها بالسودان وأوغندا.. اعرف التفاصيل
أعلنت وزارة الموارد المائية والرى عن عدد من الوظائف فى بعثى الرى المصرى بالسودان وأوغندا ، رئيس الادارة المركزية لشئون الرى المصرى بالسودان ، ومدير عام الادارة العامة لخزان أوين، ومهندس مدنى فى أوغندا خبرة 10 سنوات. 

 

 

وأكدت الوزارة أنه سيتم تقديم الطلبات باسم رئيس قطاع شئون مياه النيل على البريد الاليكتروني [email protected]، وذلك بهدف تقليل التعامل للورقى فى ظل الاجراءات الاحترازية الحالية للحد من انتشار فيروس كورونا مع التأكيد على مراعاة الاشتراطات الواردة بالاعلان، وسيتم الرد على البريد الالكتروني برسالة تم استلام الطلب وجار المراجعة ومطابقة الشروط الخاصة بالوظيفة على نفس البريد المرسل منه وفى حالة عدم الرد يقوم المتقدم بالتواصل تليفونيا بقطاع مياه النيل بعد ارسال الطلب 24 ساعة للاستفسار عن حالة الطلب وذلك فى مواعيد العمل الرسمية.

 

 

وتتضمن الشروط أن يكون المتقدم من المثبتين بالوزارة وغير منتدب لأى جهة خارج الوزارة وألا يكون حاصل على اجازة بدون مرتب فى الوقت الحالى، وسيتم تلقى الطلبات حتى 8 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى هايدى جبران تحصل على الماجيستير عن الأمومة فى السينما الأفريقية