محافظ القاهرة يشيد بدور أعضاء مجلس النواب فى العمل التشريعى.. صور

محافظ القاهرة يشيد بدور أعضاء مجلس النواب فى العمل التشريعى.. صور
محافظ القاهرة يشيد بدور أعضاء مجلس النواب فى العمل التشريعى.. صور
عقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اللقاء الأول بأعضاء مجلس النواب الجدد "فردى" بديوان عام المحافظة، ووجه فى بداية كلمته التحية لأعضاء البرلمان لتوليهم مهام المسئولية فى هذه المرحلة، وذلك فى إطار المسئولية الوطنية المشتركة لخدمة مصالح الوطن وتحقيق تطلعات شعب مصر فى التقدم والرقى فى مختلف المجالات مع احترام الدستور والقانون، مؤكدًا وجود تعاون مثمر وبناء مع أعضاء مجلس النواب.

 

وأشاد المحافظ بالدور الكبير الذى يقوم به النواب لإعلاء وتنظيم نهج الإصلاح والتطوير والالتزام الثابت بدعم القانون، كما وجه محافظ القاهرة التحية والتقدير لأعضاء مجلس النواب السابقين لما قدموه طيلة الفصل التشريعى السابق من جهد فى العمل ووافر العطاء لهذا الوطن العزيز مما عزز التجربة البرلمانية.

 

وأكد المحافظ، ثقته من أن أعمال المجلس ستكون معبرة عن مصالح وطننا ومواطنينا وستكون قائمة على الإيمان بالديمقراطية وحرية الرأى والتعبير ومترجمة للنهج الإصلاحى المستمر ولتعزيز المكاسب الوطنية لكل من ينشد الإصلاح ويضع نصب عينيه الحرص على الحفاظ على الحوار الموضوعى والدراسة الوافية لكل طلبات النواب من أجل خدمة المواطنين ورفعة الوطن .

 

وفى نهاية كلمته أكد محافظ القاهرة، مساندة أجهزة المحافظة لجميع البرلمانيين لإعلاء شعار خدمة المواطن وإرساء قواعد دولتنا الحديثة تحت القيادة السياسية الرشيدة لرئيس الجمهورية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.