أخبار عاجلة
أسعار الخضراوات اليوم الجمعة 5-3-2021 -
عام / 10580 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا -

"الوطنية للصحافة" تعلن إعداد لائحة إدارية موحدة للمؤسسات القومية

"الوطنية للصحافة" تعلن إعداد لائحة إدارية موحدة للمؤسسات القومية
"الوطنية للصحافة" تعلن إعداد لائحة إدارية موحدة للمؤسسات القومية
أعلن المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عن إعداد لائحة إدارية موحدة للمؤسسات الصحفية القومية، ستشارك فى إعدادها جميع المؤسسات، مضيفًا أن المؤسسات الصحفية القومية تشهد تراجع فى الخسائر.

 

وأضاف عبد الصادق الشوربجى خلال لقاء له بعدد من الصحفيين، أنه سيتم عقد اجتماع مع ممثلى الجمعيات العمومية اليوم الأربعاء، لمناقشة كافة جوانب العمل الإدارى والمالى والصحفى بالمؤسسات الصحفية القومية، فضلاً عن مناقشة اللائحة الإدارية الموحدة للمؤسسات الصحفية.

 

وأشار الشوربجى إلى أن الجمعيات العمومية للمؤسسات الصحفية القومية لم تنعقد منذ 2018، كما أن مجالس الإدارة لم تنعقد منذ فبراير ، مؤكدا أنه منذ صدور قانون تنظيم الصحافة وفى 2018 لم يكن هناك مجالس الإدارة ولا جمعيات عمومية، وإنما كان روؤساء مجالس إدارة ورؤساء تحرير مؤقتين، وأنه منذ تشكيلها وضعت على رأس أولوياتها تشكيل مجالس الإدارة والجميعات العمومية، وإجراء حركة تغييرات رؤساء تحرير الإصدارات الصحيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد