صحة بورسعيد تدعو 920 ألف مواطن للتسجيل بالوحدات للحصول على خدمات التأمين الصحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دعت مديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد 920 ألف مواطن بالمحافظة للتسجيل بالوحدات الصحية للحصول على خدمات منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة على أن يتم فتح ملفات طبية لهم ومتابعتهم من جانب طبيب الأسرة الذى يتولى مسألة تقصى التأريخ المرضى لكل حالة على حدة .

وتتم عملية تسجيل المواطنين وفقا للموقع الجعرافى لكل شخص على حدة داخل المحافظة بمعنى أن المواطن يستطيع التسجيل بالوحدة التابع لها محل سكنه وبالتالى سيتم تحرير ملف صحى متكامل يضم بياناته الصحية المختلفة والأمراض والمشاكل الصحية التى يعانى منها.

وتكون عملية التسجيل الطبى مجانا وبدون أى رسوم داخل 20 وحدة صحية تم توفير كافة الأجهزة الطبية الكاملة والمتطلبات الدوائية بها للجمهور.

 ولا يمكن للمواطن الحصول على الخدمة الطبية داخل منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة أو غيرها إلا إذا تم التسجيل داخل الوحدة الصحية على أن يتم احالة الحالات المرضية التى تتطلب مستوى رعاية أعلى للمستشفيات التخصصية والعامة والتى يصل عددها 11 مستشفى بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق