أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

المصري البورسعيدي يُعلن التعاقد مع نجم بيراميدز

المصري البورسعيدي يُعلن التعاقد مع نجم بيراميدز
المصري البورسعيدي يُعلن التعاقد مع نجم بيراميدز

أعلن مجلس ادارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، تعاقده مع حسين السيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 ويشغل حسين السيد، والبالغ من العمر 30 عامًا مركز الظهير الأيسر، وقد سبق له تمثيل منتخبات مصر في كافة المراحل السنية، علمًا بأنه قد ترعرع في ناشئي النادي الأهلي قبل أن ينتقل لصفوف فريق مصر المقاصة حيث تألق بشدة بين صفوفه تحت قيادة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمصري.

وعاد مرة أخري إلى الأهلي قبل أن يشد الرحال إلى الدوري السعودي ليلعب ضمن صفوف فريق الاتفاق، ليعود للدوري المصري مرة أخرى منتقلًا لصفوف فريق طلائع الجيش ومن بعده الاسماعيلي قبل أن ينضم لصفوف فريق بيراميدز مطلع الموسم الماضي.

 

 وبدأت مفاوضات القلعة الخضراء معه عن طريق الأستاذ ياسر يحيى والأستاذ محمدموسى عضوا مجلس إدارة النادي المصري والمكلفيْن من قبل المجلس بإنهاء الصفقة مع إدارة نادي بيراميدز ممثلة في مديره التنفيذي الأستاذ ممدوح عيد والذي توجهت له إدارة المصري بالشكر لمجهوداته في إتمام الصفقة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر