أخبار عاجلة
أسعار العملات اليوم الأربعاء 10-8-2022 فى مصر -

النائبة هيام الطباخ: إبراز الكوادر الشبابية من خلال نادى مدربى التنسيقية

النائبة هيام الطباخ: إبراز الكوادر الشبابية من خلال نادى مدربى التنسيقية
النائبة هيام الطباخ: إبراز الكوادر الشبابية من خلال نادى مدربى التنسيقية

قالت النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حريصون على نقل الخبرات من الكوادر السياسية الخاصة بنا بصورة ناجحة، مشيرة إلى أن تدريبات نادى مدربى التنسيقية تمت على 12 جولة تدريبية بمختلف محافظات مصر، وتهتم في إبراز الكوادر داخل كل محافظة للدخول في المعترك السياسى للمحليات القادمة بشكل موسع.

وأضافت هيام الطباخ خلال برنامج السلطة التشريعية على قناة "إكسترا نيوز"، موجودون في الشارع كنواب وكأعضاء للمس احتياجات المجتمع ودائما نقول إن الأرض هي الأسبق والأوقع للتطبيق، ونوصل للشباب على أرض الواقع حتى لا يكون هذا الأثر مجرد شعارات.

وأشارت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أنه بدأنا في تجميع الأفكار وهى ماذا نحتاج في هذه الفترة وما هي الموضوع المطروحة على الساحة، ومنها موضوع المحليات، وبدأنا في التجمعات بالنادى ووضعنا أيدينا على أهم الموضوعات والتركيز على موضوعات التواصل مع شكاوى المواطنين، وكيف يدير الفرد حملته الانتخابية بفريقه على أكمل وجه، ودائما التنسيقية تستوعب جميع الفئات في المجتمع المصرى.    

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أعرف حقك بقانون الخدمة المدنية.. للموظف إجازة سنوية بأجر كامل
التالى نقابة البيطريين: صرف باقى المستحقات المقدمة لصندوق التكافل حتى 30 أبريل