إخوانى سابق يكشف كيف تدعم الجماعة الإرهابية المنظمات الحقوقية الدولية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف إبراهيم ربيع، القيادى الإخوانى السابق والخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن الإخوان الإرهابية تقدم دعما كبيرا للمنظمات الحقوقية الدولية وعلى رأسها منظمة هيومان رايتس ووتش، من خلال جعل هذه المنظمات تعتمد على المصادر الإخوانية على أنها مصادر وثيقة للمعلومات، بالإضافة إلى مدهم بمعلومات خاطئة ومشبوهة لاستخدام هذه التقارير التى تعدها هذه المنظمات ضد خارجيًا.
 

وأضاف الإخوانى السابق،  فى تصريح لـ""ن أن هناك مراكز بحثية تابعة للإخوان فى عدة دول أوروبية تقدم هذه المعلومات للمنظمات الدولية الحقوقية، بالإضافة إلى استغلال قضايا التى تمس الرأى العام المصرى، ويتم ذلك بدعم كبير من التنظيم الدولى للإخوان الذى تربطه علاقات قوية بالمنظمات وعلى رأسهم منظمة هيومان رايتس ووتش.
 

وتابع إبراهيم ربيع، أن كل هذه التقارير مشبوهة وليست دقيقة، وهذه المنظمات تعمل على سياق واحد وهو ما يرضى الجماعة الإرهابية والدول الداعمة لهم وعلى رأسها قطر وتركيا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق