مقترح برلمانى لإطلاق أسماء شهداء كمين العريش على المدارس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قدمت فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، اقتراحا برغبة إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية اللواء محمود الشعراوي، لإطلاق أسماء شهداء حادث كمين العريش الإرهابي، الذي وقع منذ أيام قليلة، على المدارس القريبة من محال إقامتهم في مختلف المحافظات، تكريمًا لهم، وتخليدًا لذكراهم العطرة.

وقالت "فهيم"، إن لم يغمض لها جفن حتى استردت حقوق أبنائها الشهداء الذين لقوا ربهم في أول أيام عيد الفطر المبارك، ممن لا دين لهم ولا وطن ولا يمتون بصلة للإنسانية، واقتصت لهم، وما زال قوات الجيش والشرطة، يدكون معاقل وبؤر الإرهاب في شمال سيناء، لتلقين هؤلاء الخونة درسًا، أن دماء هؤلاء الشهداء غالية.

وأضافت فهيم: "أن مصر على مدار تاريخها، في مختلف المعارك والحروب والأزمات والمحن، لم تنس أبدًا شهدائها، بل ظلت ذكراهم خالدة في أذهان المصريين، ومحفورة في سجل شرف الدولة المصرية، وقصصهم البطلولية يتناقلها جيل وراء جيل بفخرٍ واعتزازٍ".

وأوضحت: "على الجانب الآخر، سجلت الدولة أسمائهم على الشوارع والميادين والمدارس، وفاءً لتضحياتهم، وهو ما يتطلب منا سرعة إطلاق أسماء شهداء كمين العريش، على المدارس القريبة من محل إقامتهم، في رسالة عاجلة إلى أسرهم، أننا لن ننسى أبنائكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق