أخبار عاجلة
الصحة: وفاة واحدة و130 إصابة جديدة بـ كورونا -
محمد المدني: الجوال أكبر مضيع للوقت -

أكرم القصاص: "مصر الدولة الوحيدة اللى مترفعش عليها رايات سودة"

أكرم القصاص: "مصر الدولة الوحيدة اللى مترفعش عليها رايات سودة"
أكرم القصاص: "مصر الدولة الوحيدة اللى مترفعش عليها رايات سودة"

أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن مصر البلد الوحيدة التي لم ترفع عليها رايات سوداء، والشعب المصري عليه أن يفتخر بذلك، مضيفا: " إرهابيين طلعوا من السجن واتعينوا محافظين.. كان فيه محافظ قبطي اتعين مدخلش المحافظة في الوقت اللى مطلعين إرهابيين يعينوهم محافظين".

 

وأضاف "القصاص" خلال استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر":، الإخوان مكنوش دارسين تركيبة الشعب المصري، لكنهم نجحوا في القفز على السلطة وسط حالة ارتباك في الوقت الذى كانت فيه النخب غير قادرة على التخطيط.

 

وتابع رئيس تحرير "اليوم السابع": الإخوان كان عندهم تكتيك جيد واستغلوا خلافات الناس في المرحلة الانتقالية وسط قنوات تبث تهديدات وفكرة الميليشيا في بلاد حوالينا كان كاشف، .. الشعب المصري كان لديه إدراك حقيقي ووعي بهويته".

 

وشدد "القصاص" على أن القوات المسلحة والشعب المصري جزء واحد ، فخرج الشعب المصري في مظاهرات سلمية وواجه جماعة تمارس العنف، معقبا: "المصريين لديهم استعداد للتحمل ونستطيع نحل أى مشاكل اقتصادية ، إحنا عدينا أزمة كورونا ، ونقدر نعدى الأزمة العالمية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالمحافظات
التالى محافظ القاهرة يكرم أوائل الثانوية العامة ويسلمهم لاب توب