أخبار عاجلة
أفشة يسجل أول أهداف الأهلى فى شباك بتروجت -

الكنيسة تهنئ البابا تواضروس بعيد الأب: "أب الآباء وراعى الرعاة"

هنأت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بذكرى اليوم العالمى للأب.

 

وذكرت الصفحة الرسمية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" "في مناسبة عيد الأب يطيب لنا أن نهنئ أب الآباء وراعى الرعاة قداسة البابا تواضروس الثانى نصلى أن يحفظ الرب حياته ويبارك عمله لمجد اسم الله".


تهنئة الكنيسة

 

وتحتفل 21 يونيو بيوم الأب وذلك تقديرا للآباء ولتكريمهم على دورهم في تربية أبنائهم، ومحاولة توفير حياة كريمة لأسرتهم، فهم سند وأساس أي أسرة ومصدر الحب والعطاء للأبناء.

 

ويمثل الأب للفتيات قيمة خاصة، فمنذ نعومة أظافرهن يلقين اهتمام خاص من الأب، حتى أن غالبية الفتيات يبحثن في كبرهن عن شخص يشبه والدهن للارتباط به، وفى يوم الأب سألنا البنات عن أكثر القيم التي تعلمنها من والدهن، وحرصت الكثيرات على توجيه الشكر لآبائهن على كل ما فعلوه من أجلهن لتنشئتهن على القيم والأخلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عادل عبد الفضيل عن ثورة 30 يونيو: جسدت قدرة المصريين على صنع التاريخ