أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

دعم متواصل للإرهاب.. تقرير يكشف علاقات الجماعات المتطرفة بالنظام القطرى

دعم متواصل للإرهاب.. تقرير يكشف علاقات الجماعات المتطرفة بالنظام القطرى
دعم متواصل للإرهاب.. تقرير يكشف علاقات الجماعات المتطرفة بالنظام القطرى

لا يزال نظام تميم بن حمد، يواصل انتهاكاته وجرائمه ضد أبناء الشعب القطري، والمعارضة القطرية من أجل إسكات أى أصوات تحاول انتقاده، وترفض سياساته.

 

 

وأعدت مؤسسة "ماعت" تقريرًا يكشف انتهاكات نظام تميم بن حمد، ضد المعارضة القطرية، وأبناء قبيلة الغفران، وتعرضهم لعمليات تمييز عنصري، وسحب الجنسيات منهم وذلك بمخالفة واضحة لمبادئ حقوق الإنسان والقوانين الدولية، ورغم كل ذلك لا يزال نظام الحمدين القطري يواصل جرائمه.

 

ورصد التقرير شهادات من أبناء المعارضة التركية الذين تعرضوا للانتهاك والتنكيل بهم، واحتجوا أمام مجلس حقوق الإنسان الدولي في جنيف للتنديد ضد ما يتعرضون له من قطر، وتقديم مستندات تكشف الإساءة لهم وحرمانهم من حقوقهم أمام المنظمات الدولية.

 

وتابع التقرير، أن المعارضة القطرية يتعرضون لأبشع الجرائم والانتهاكات والظلم والاضطهاد من هذا النظام الوحشي الذي ينكل بأبناء شعبه، ومن جهة أخرى يقوم النظام القطري بدفع ملايين الدولارات وصرفها على التنظيمات الإرهاب بل ويمنح لهم الفرص والملاذات الآمنة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنمية المحلية: لدينا 27 غرفة عمليات لمتابعة تطورات الطقس بالمحافظات
التالى انقطاع مياه الشرب عن عزبة الهجانة صباح الخميس لمدة 10 ساعات