اتحاد طلاب جامعة حلوان يعلن تنظيم مسابقة غناء للطلبة أون لاين بجائزة 450 جنيها

اتحاد طلاب جامعة حلوان يعلن تنظيم مسابقة غناء للطلبة أون لاين بجائزة 450 جنيها
اتحاد طلاب جامعة حلوان يعلن تنظيم مسابقة غناء للطلبة أون لاين بجائزة 450 جنيها

أعلنت اللجنة الفنية باتحاد طلاب جامعة حلوان، بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب، عن مسابقة الغناء الأونلاين "أحسن صوت للطلاب"، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

 

يأتى هذا فى إطار حرص اتحاد الطلاب على تقديم عدة أنشطة ومسابقات أون لاين لتحفيز الذوق الفني لدى طلاب الجامعة، واكتشاف المواهب، وبهدف نشر ثقافة الفن، والإسهام الإيجابي في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب، وتعزيز روح المنافسة، مما يعزز ثقافة احترام الآخرين.

 

وتتمثل شروط المسابقة كالتالي:

 

1- أن يكون المتسابق مقيدا بإحدى الكليات التابعة لجامعة حلوان.  

2- تقدبم أغنية شبابية - تراثية - دينية في حدود 3 دقائق كحد أقصى.

3- أن يكون العمل المقدم بدون مصاحبة آلية (عدم استخدام آلات موسيقية في الفيديو).

4-  أن يكون محتوى الأغنية بعيدا عن أى محتوى سياسي أو غير لائق للآداب العامة.

5-أن يكون الطالب غير مقيد بكلية تربية موسيقية.

 

وفي المرحلة الأولى من المسابقة يقوم الطالب بإرسال الفيديو لأغنية واحدة من اختياره  حتى يوم الخميس 11 فبراير  إلى الرسائل الخاصة بصفحة اتحاد طلاب جامعة حلوان ومعها صورة كارنيه الكلية للسنة الدراسية الحالية، وفي حالة عدم توافر كارنيه للسنة الحالية يتم إرسال صورة من نتيجة السنة الماضية،  وفي حالة ما إذا كان الطالب بالفرقة الاولي فيمكنه إرسال بطاقة الترشيح على الرابط التالى:

https://www.facebook.com/HUSUnion/

 

كما يقوم الطالب بنشر رابط الفيديو المقدم على صفحة الاتحاد على أن تكون نسبة التفاعل إليه بمجموع 5  درجات من درجات التحكيم وباقي الدرجات (15  درجة)  تكون بتصويت لجنة التحكيم حيث يكون المجموع 20 درجة، وتتمثل درجات التحكيم فى (الحضور في الفيديو المرسل و مدى القبول لدى الجمهور، والايقاع،  ومخارج الحروف، - والتحويلات المقامية، و الاداء الصوتي، واختيار العمل) .

 

وتحددت جوائز المسابقة على النحو التالى، الفائز بالمركز الأول  يحصل على جائزة مالية قدرها 450 جنيها، والمركز الثاني  250 جنيها، والمركز الثالث 150 جنيها، ومركزين بقيمة 75 جنيها بالإضافة إلى شهادات تقدير للأصوات المتميزة.

 

يشرف على المسابقة الطالب على السيد رئيس اتحاد طلاب الجامعة، والطالب إسلام لطفي نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، والطالب محمد أيمن أمين اللجنة الفنية، والطالبة منار سيد الأمين المساعد للجنة الفنية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.