أخبار عاجلة

محمود القط "نائب التنسيقية" يوجه الشكر للرئيس لرعايته لـ"التنسيقية"

محمود القط "نائب التنسيقية" يوجه الشكر للرئيس لرعايته لـ"التنسيقية"
محمود القط "نائب التنسيقية" يوجه الشكر للرئيس لرعايته لـ"التنسيقية"

وجه النائب محمود القط امين سر لجنة الثقافة والسياحة، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس الشيوخ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق المعاون له لتبنيه ورعايته الخاصة لـ"التنسيقية".

 

وأضاف"القط"، فى كلمته، أمام الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم الأحد، والذى يستكمل فيه المجلس نظر تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بشأن مشروع قانون اعتماد خطة التنمية الاقتصادية.

 

وتأتي كلمة " القط" بمناسبة العيد الرابع للتنسيقية، وقال النائب:" أتقدم لزملائى في التنسيقية، التي تضم 25 حزبا و40 شابا سياسيا يعملون جميعا من أجل الوطن، ونتمنى أن يوفقنا الله ونكون على قدر المسئولية".

 

وشدد "نائب التنسيقية"، على أن وزارة التخطيط تدقق فى تقديم خطتها الإقتصاديةهكذا تعودنا منها، لكننا فوجئنا خلال عرض الخطة الأخيرة فى اللجنة الإقتصادية من قبل أن مسئول الوزارة ليس لديه معلومات كافية عن عدد كبير من الشأن الإقتصادى.

 

وأشار" القط" أن وزارة الطيران المدنى على سبيل المثال قامت بمجهود كبير، ولكن الخطة المقدمة ليس فيها أرقام واضحة، مطالبا وزارة التخطيط مراجعة البيانات الموجودة وتقديم معلومات واضحة خاصة للأماكن الحيوية التى تؤثر فى الناتج القومى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "نقل النواب" توصى بتحمل "الشرقية" تكاليف إنشاء كوبرى مشاة فوق مزلقان فاقوس
التالى لجنة الصحة بمجلس النواب توصى بتوفير "بنج الأسنان" فى الوحدات الصحية