أخبار عاجلة
كأس الملك في عشرة آلاف ساعة -
أنقذوا الناس من غول الغلاء -
مشاهير في جزر الواق واق ! -
هل السعادة الإيجابية ممكنة ؟! -
تغيير الإجازة بين الواقع والمفترض ! -
مفاتيح سعد الحريري -
من يكتب حزن الهلال ؟ -
أبها يحرج الأهلي بالتعادل -

مطالب برلمانية بخطة دعم نادى الشرقية وفسخ عقد المستثمر لعدم التزامه

مطالب برلمانية بخطة دعم نادى الشرقية وفسخ عقد المستثمر لعدم التزامه
مطالب برلمانية بخطة دعم نادى الشرقية وفسخ عقد المستثمر لعدم التزامه

طالب النائب ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب بمجلس النواب، وزارة الشباب والرياضة بتشكيل لجنة لفحص العقود الموقعة بين نادى الشرقية، من جهة وأحد المستثمرين من جهة أخرى لعدم التزام الأخير بتنفيذ بنود العقد وتعطيله اقامة عدد من المنشآت.

وسلَّم سويلم، خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الاثنين مسئولى وزارة الشباب ملف كامل حول مخالفات المستثمر، الذى لم يستكمل حتى الآن بناء قاعة الحفلات وعدم إنشاء المحلات.

وأوضح " سويلم " أن نادى الشرقية حالته سيئة جدا، خاصة أن المستثمر وقع على عقد يسمح له بعدم سداد أى أموال للنادى الا بعد التشغيل الفعلى، مطالبا وزارة الشباب بضرورة فسخ ذلك العقد لعدم اهدار المال العام.

وكشف عن قيامه بالاتفاق مع أحد الشركات الكبرى بتنظيم حفل فنى بنادى الشرقية يشارك فيه المطرب بهاء سلطان وتامر حسنى، على أن يتم تحصيل أموال الحفل لصالح نادى الشرقية حتى ينهض من كبوته المالية الحالية، مطالبا الجميع بمساندة ذلك النادى العريق.

كما قدم للوزارة عدة طلبات خاصة بدعم نادى الشرقية بمبلغ 500 ألف جنيه وتطوير ملاعب النادى ومنشآت النادى الذى يمثل عشرة مليون شرقاوى حتى يعود النادى لسابق عهده بالدورى الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ننشر مواقيت الصلاة الخميس 19/5/2022 بمحافظات مصر
التالى مستشار المفتى: حالة من السعار أصابت منابر تنظيم الإخوان الإرهابي بسبب نجاح زيارة بريطانيا