أخبار عاجلة
تعادل الأهلي وأبها بالشوط الأول -

نائب بالتنسيقية: الدولة حققت إنجازات كبيرة فى الإصلاح الاقتصادى

نائب بالتنسيقية: الدولة حققت إنجازات كبيرة فى الإصلاح الاقتصادى
نائب بالتنسيقية: الدولة حققت إنجازات كبيرة فى الإصلاح الاقتصادى
ناقش برنامج مساء دى أم سى المذاع على قناة دى إم سى قراءة فى دعوى الرئيس السيسى لإجراء حوار سياسى شامل، حيث أكد النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مصر حققت انجازات كبيرة فى الاصلاح الاقتصادى، ويجب علينا دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تدعم نمو الدولة المصرية. 

 

وأضاف خلال حواره: "هناك حالة حوار حقيقة تحدث على وجه الأرض والتعبير بكامل الحرية فى الإعلام، ونحتاج لجنة شئون الأحزاب لتطبيق مؤتمرات عامة وأحزاب لابد أن تكون مدعمه فى الجمهورية الجديدة"، موضحا أن الدولة قاطرة فى ملف التنمية وعلى القطاع الخاص أن يلحق بها.

 

فيما قال عصام شيحة رئيس مجلس حقوق الإنسان، إن الدولة المصرية مرت بخطر كبير فى الفترة الماضية، وهناك 108 حزب يعلنوا دعما للدولة المصرية فى مواجهة الإرهاب والنمو الاقتصادى للدولة. 

 

وأضاف خلال حواره: " لابد من عمل معارضة واقعية وحقيقة، وعلى الدولة مساعدة الأحزاب الخروج من مشاكلها، ويتم تحفيز الأحزاب فى اختيار هيئتها وتدعيم من الدولة حتى لا يقع فريسة فى يد رجال الأعمال". 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نقابة قراء القرآن الكريم تحقق مع قارئ أخطأ في تلاوة قرآن الفجر بالإذاعة
التالى تلقى أوراق الترشح لانتخابات فرعيات نقابة العلوم الصحية بإجمالى 312 مقعدا