أخبار عاجلة
إنجاز الأهلي والاتحاد يداعب الهلال -

إجراء انتخابات التجديد الكلى لنادى مستشارى النيابة الإدارية 10 يونيو

إجراء انتخابات التجديد الكلى لنادى مستشارى النيابة الإدارية 10 يونيو
إجراء انتخابات التجديد الكلى لنادى مستشارى النيابة الإدارية 10 يونيو

قرر مجلس إدارة نادى مستشارى النيابة الإدارية برئاسة المستشار عبدالله قنديل، إجراء الانتخابات للتجديد الكلى للنادى، 10 يونيو المقبل. 

 

وتجرى الانتخابات على جميع مقاعد مجلس الإدارة البالغ عددها 15 مقعدا، وتشمل مقعد الرئيس ومقعد عن الذين اكتمل عطاؤهم و5 مقاعد عن المستشارين و3 مقاعد عن رؤساء النيابة من الفئتين أ، ب و3 مقاعد عن وكلاء النيابة من الفئة الممتازة و2 مقعد عن وكلاء النيابة.

 

ومن جانبه قال المستشار أحمد جلال المتحدث الرسمى باسم نادى مستشارى النيابة الإدارية، إنه سيتم فتح باب الترشح اعتبارا من 25 مارس الجارى وحتى 31 مارس من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى السابعة مساء.

 

ويدخل الانتخابات المستشار عماد حمدى خليفة، مترشحاً لعضوية مجلس إدارة نادى النيابة الإدارية على درجة مستشار، واضعاً فى برنامجه الانتخابى عدد من الموضوعات فى المقدمة منها إنشاء مدينة سكنية لأعضاء النيابة الإدارية، وكذلك تطوير النادى، ومناقشة تشريعات تخص أعضاء النيابة الإدارية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أعمال فنية بديعة بمعرض بيع أعمال طلاب كلية الفنون الجميلة بالزمالك.. صور
التالى القانون يسمح للجمارك بتتبع البضائع المعروضة للبيع عبر الإنترنت.. اعرف التفاصيل