أخبار عاجلة
حفل أحمد سعد اليوم بالسعودية كامل العدد -

القوى العاملة تجيب عن أسئلة المرشحين للانتخابات العمالية لتذليل العقبات

القوى العاملة تجيب عن أسئلة المرشحين للانتخابات العمالية لتذليل العقبات
القوى العاملة تجيب عن أسئلة المرشحين للانتخابات العمالية لتذليل العقبات
تلقت غرفة العمليات باللجنة العامة المشرفة علي الانتخابات النقابية العمالية، والتي تعمل علي مدي 24 ساعة  بوزارة القوى العاملة بعض الأسئلة من المرشحين والخاصة بتقديم أوراقهم للانتخابات في مرحلتها الأولى، والتي بدأت اليوم الأحد وتنتهي غدا الإثنين في الخامسة مساء، والتي تتضمن الاستفسار عن النماذج والأختام وشهادة السموم.

 

وقال إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني لوزير القوى العاملة، أنه يجوز  قبول الطلبات على نماذج غير نماذج الوزارة  مع التأكد من بيانات النموذج أنها مطابقة لبيانات نماذج الوزارة.

 

لافتا إلي أنه لا يشترط  وجود ختم جهة العمل أو ختم اللجنة النقابية على الإقرارات ويكتفى بالتوقيع ويختم فقط من جهة العمل نموذج رقم ( 9) ويختم من اللجنة النقابية نموذج رقم ( 16 ) .

 

وبالنسبة لشهادة السموم، أكد جواز قبولها من أي جهة حكومية، ولا يشترط لها مدة صلاحية طالما أنه لا يوجد على الشهادة ميعاد صلاحية أو فترة انتهاء، كما يجوز قبول شهادة الميلاد غير المميكنة ويقبل مستخرج رسمي منها أو صورة طبق الأصل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تنسيقية الأحزاب تهنئ فريد زهران والأعضاء الفائزين بانتخابات المصري الديمقراطى
التالى نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين