محلل سياسي: حلفاء الجماعة يضغطون في كل الاتجاهات لمنع تصنيفها "إرهابية"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

: جماعة الإخوان أعظم الأشرار وفئة توجهاتها منحرفة

قال الدكتور عبد العزيز جار الله، المحلل السياسي، إن تركيا وإيران وقطر يضغطون ويحاولون في جميع الاتجاهات وكل العواصم وبخاصة واشنطن، لمنع إصدار الرئيس الأمريكي أمره، بتصنيف جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية.

ويقتضي القرار المزمع اتخاذه بمحاصرة الجماعة في دول العالم، اقتصاديًا وتنظيميًا، ومطاردة قيادتها وتعاملاتها المالية وتشكيلاتها وخلاياها، وتأمل الدول الثلاث الداعمة للإخوان، في الضغط لتخفيف العقوبات المتوقعة، إلى أقل سقف يمكن توقعه.

وأوضح جار الله، في تصريح له، أن الدول المتحمسة والمدافعة عن الإخوان، استثمروها في إضعاف الدول العربية والإسلامية وخلق الفوضى السياسية داخل البلدان العربية، كما هي عادة الجماعة، التي تأسست في الثلث الأول من القرن العشرين بمباركة وترحيب من القوى الاستعمارية الأوروبية لمنع قيام أي قوى قومية عربية بعد نهاية الخلافة الإسلامية العثمانية في الربع الأول من القرن العشرين، على حد قوله.

وأشار المحلل السياسي، إلى أن بريطانيا وأمريكا وبعض الدول الأوروبية، شعروا قبل سنوات قليلة بخطر الجماعة، والدول التي تدعمها، وتأكد لهم مدى خطرها على النظام المالي العالمي، ونشاطها داخل المنظمات الإرهابية في الغرب، لذا ستبادر أمريكا والغرب، بمحاصرة الإرهاب عبر محاصرة الإخوان والدول الداعمة لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق