٤ مهام رئيسية للأمناء العامين المساعدين بحزب التجمع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد انتهاء الانتخابات الأخيرة لحزب التجمع واختيار النائب سيد عبد العال رئيس الحزب وعضو مجلس النواب والأمين العام والأمناء العامين المساعدين وأعضاء المكتب السياسي، نسرد خلال السطور التالية المهام أساسية للأمناء العامين المساعدين طبقا للائحة الحزب.

الموقف السياسي
وقال عبد الناصر قنديل الأمين العام المساعد للحزب، إن من أولى مهام الأمين العام المساعد للشان السياسي هو الموقف السياسي والحزبى المرتبط بالقضايا فهو الذي يقدم الدراسة والقراءة للقضايا الداخلية والخارجية ورؤية الحزب لها.

الأنشطة الجماهيرية
وأضاف أن ثانى مهام الأمناء العامين المساعدين عن طريق مسئول العمل الجماهيرى والأنشطة الذي يختص بعمل العضوية في مختلف القطاعات ويقوم بتنسيق الأنشطة وتحديد أماكن للتحرك النضالى للجماهير حسب القضايا التي تقتضيها الحركة النضالية.

ملف التثقيف
كما أوضح المهندس محمد فرج الأمين العام المساعد أن ملف التثقيف من مهام مسئول التثقيف فهو المسئول عن إعداد الكوادر الجديدة للحزب وتنظيم برامج التأهيل السياسي وتحديد برامج القراءات المختلفة وتقديم كوادر جديدة للعمل السياسي.

تنظيم العمل
وتابع: "ملف التنظيم يختص به الأمين العام المساعد للتنظيم من خلال مسئوليته عن قواعد الحزب ومحاضر اجتماعاته وعدد العضوية والأماكن التي بها تزايد العضوية والأماكن التي تتقلص بها العضوية ووضع خطط تنميتها".

واستطرد: "هناك مهام أخرى تضاف لهم من خلال إداراتهم لعمل الحزب اليومى من خلال الأمين العام إلى جانب إمكانية تكليفهم بالإنابة عن الأمين العام في اللقاءات الخارجية والدولية أو مع الأحزاب أو إدارة الانتخابات وتعزيز قدرات الحزب المالية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق