3 مهام لأعضاء المكتب السياسي بحزب التجمع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد انتخاب قيادة جديدة لحزب التجمع بدأ رئيس الحزب النائب سيد عبد العال - عضو مجلس النواب، في تنفيذ برنامج شامل لتطوير الحزب للعودة لمكانته على الساحة السياسية من خلال تحديد المهام لأعضاء المكتب السياسي المنتخبين للمؤتمر العام وعددهم ٢٠ عضوا.

وخلال السطور التالية نستعرض مهام أعضاء المكتب السياسي المنتخبون بحزب التجمع..

القضايا السياسية

" المكتب السياسي هو القيادة السياسية والتنظيمية والجماهيرية للحزب".. هكذا بدأت مرسيل سمير القيادية بحزب التجمع وعضو المكتب السياسي حديثها، مشيرة إلى أن المكتب السياسي هو المختص بدراسة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تهم الوطن والحزب، إضافة إلى رفع التقرير إلى الأمانة المركزية حتى يتم اتخاذ القرار فيها لتنفيذ البرنامج السياسي للحزب ووفقا لبرنامج تطوير الأداء الحزبى.

صحافة الحزب

كما أضاف المهندس محمد فرج الأمين العام المساعد، أن من مهام المكتب السياسي للحزب أيضا هو الإشراف السياسي على الصحافة الحزبية، واتخاذ المواقف الضرورية في القضايا السياسية العاجلة.

وتابع:" هناك اختصاص آخر وهو تنفيذ قرارات اللجنة المركزية والأمانة العامة والإعداد السياسي والتنظيمي وإدارة العمل الحزبي اليومي والنوعي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق