أخبار عاجلة

الأهلي يواجه الزمالك فى ختام قبل نهائى دورى رجال الطائرة

الأهلي يواجه الزمالك فى ختام قبل نهائى دورى رجال الطائرة
الأهلي يواجه الزمالك فى ختام قبل نهائى دورى رجال الطائرة

يقام فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى  ختام  الدور قبل النهائى من الدورى الممتاز للرجال للموسم المحلى / 2022 على صالة القناة بالإسماعيلية.

وتشهد الجولة الأخيرة من هذا الدور صالة القناة بالإسماعيلية لقاءات بخلاف القمة بين كل من: بتروجت مع الاتحاد وهليوبوليس مع الطيران وطلائع الجيش مع سموحة .

ويسعى الأهلى فى هذه المواجهة لمواصلة التألق وتصدر الترتيب قبل خوض المرحلة النهائية التى تشهد الترتيب من 1 إلى 8 ، بينما يسعى الزمالك لتصحيح الأوضاع فى ظل ضعف النتائج خلال المرحلة الماضية والتى تسببت فى تقديم حسن الحصرى استقالته من القيادة الفنية وتولى المدرب أشرف رشاد المهمة بصفة مؤقتة .

وقرر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة حضور مباراة القمة بين الأهلى والزمالك للرجال،على صالة القناة بالإسماعيلية بكشوف محددة.

 

من ناحية أخرى، تشهد الجولة الختامية  بالمرحلة الثانية من دورى سيدات الطائرة  المحدد لها بعد الإثنين المقبل لقاءات بين كل من: الأهلى مع الزمالك و الزهور مع الصيد و وادى دجلة مع سبورتنج و الطيران مع سموحة  و الجزيرة مع الشمس و هليوبوليس مع أصحاب الجياد .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يرفض رصد مكافأة خاصة للفوز على دريمز الغانيالسبت 20/أبريل/2024 - 11:45 ص رفض مسئولو نادي الزمالك، فكرة تخصيص مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من أجل تحفيزهم للفوز علي دريمز الغاني
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر